Our Feeds

السبت، 7 يونيو 2014

Unknown

مسك الكلمات فى جوجل سيو صح

الكثير يبحثون عن كيفية مسك كلمات فى جوجل , بالتأكيد لديك بعض الكلمات المفتاحية التى ترغب فى مسكها فى محركات البحث , سواء كان المحتوى الخاص بك عربى أو إنجليزى دائماً هنالك طرق مجربة ومضمونة لتصدر نتائج محركات البحث فى أى كلمة تريد ولكن حتى أكون صادق معكم ولا أبيع لكم الوهم , هذا الأمر حتى يتم بشكل صحيح يستغرق وقتاً , وليس بين ليلة وضحاها ستجد نفسك متصدر الصفحة الأولى فى الكلمة التى تريد أن تمسكها فى جوجل . لذا اليوم سوف أشارك معكم بعض الطرق والأساليب التى ستتعلم منها كيفية مسك كلمات فى جوجل بسهولة .

تعلم مسك الكلمات فى جوجل سيو صح

 هل تريد أن تحتل المرتبة الأولى فى جوجل ؟
هنالك العديد من الطرق التى قد تساعدك على إحتلال المرتبة الاولى فى جوجل بسهولة بعد تطبيقها قد طرحناها فى هذا الموقع من قبل .

 النصيحة رقم 1 قم بتحسين عناوين صفحات موقعك

خلال كتابتك لعنوان أى موضوع أو صفحة داخل موقعك , حاول أن تجعل العنوان مختصراً بأقصى درجة لا تحشوه بكلمات ليس لها داعى .
العنواين المحسنة لمحركات البحث هى العنواين التى تحوى الكلمة المفتاحية التى ترغب فى مسكها فى جوجل فى بداية العنوان ويجب أن يكون عنوان الموضوع قبل عنوان الموقع . إذا كنت مدون على بلوجر يمكنك مشاهدة هذا الموضوع .

 النصيحة رقم 2 تأكد من توزيع كلماتك المفتاحية بشكل صحيح

 حاول دائماً أن تقدم محتوى عالى الجودة فى مدونتك أى كان مجالها ( كن أنت الزائر ) قبل أن تكون المدون , وقم بتوزيع كلماتك المفتاحية داخل محتوى صفحتك بطريقة طبيعية , فقط قم بوضع كلماتك المفتاحية التى تريد مسكها فى جوجل فى بعض الأماكن المحببة لدى عناكب جوجل مثل :-
- عنوان الموضوع
- وصف الموضوع
- الفقرة الأولى من الموضوع
- الفقرة الأخيرة من الموضوع
- رابط الموضوع
* يجب عليك مشاهدة هذا الموضوع : كيف تحتل المرتبة الأولى فى جوجل ؟

النصيحة رقم 3 قم بمسك كلماتك فى جوجل عن طريق موقعك

قم بمسك كلماتك فى جوجل عن طريق موقعك بمعنى أن تربط بين مواضيع موقعك من خلال رابط نصى ( Anchor text ) به الكلمة المفتاحية التى ترغب فى مسكها فى جوجل ولكن تأكد من أن لا يحوى الموضوع أكثر من 3 كلمات مضمنة برابط داخلى .
 

النصيحة رقم 4 الفوتر الخاص بموقعك "هام للغاية"

حسناً يعتقد البعض أن الفوتر مخصص لوضع العبارة الشهيرة " جميع الحقوق محفوظة " فقط لا غير , فى الحقيقة الفوتر Footer أحد أهم أقسام أى موقع لأنه من المفترض أن يحوى أهم الروابط فى موقعك والتى تعتبر من جوجل " High Quality Links " روابط داخلية عالية الجودة , لذا يمكنك مسك كلمات فى جوجل عن طريق وضع كلماتك المفتاحية المستهدفة فى الفوتر مع الربط للموقع أو لصفحة داخلية ولكن بشرط : أن لا تضع أكثر من 5 كلمات فى الفوتر .

 النصيحة رقم 5 تعليقات المدونة أو الموقع "هام للغاية"

أحد النقاط التى يغفلها مديرى المواقع هو تعليقات المدونة , من أحد طرق مسك الكلمات فى جوجل هو صندوق التعليقات الخاص بك , دائماً حاول أن تتفاعل مع المعلقين على مقالاتك الخاصة , هذا يؤدى لأرشفة موضوعك مع كل تعليق جديد يتم إضافته , مما يحدث توقيت أرشفته فى جوجل بشكل مستمر ودائماً يظهر لجوجل كأنه محتوى طازج ( Fresh Content ) مما يعزز فرص تصدره النتائج دائماً فى جوجل .
النقطة الأهم إذا كانت تعليقات زوارك عبارة عن أسئلة وتصادف أن تطابق هذه الأسئلة مع جمل يتم البحث عنها فى محركات البحث مثل : كيف يمكننى تصدر الصفحة الأولى فى جوجل ؟ هذا سيعزز فرصتك فى التحكم فى أكثر من كلمة متعلقة بموضوعك الرئيسى مما سوف يأتى لك بعدد أكبر من الزوار .

 النصيحة رقم 6 نشر محتواك فى أدلة Social Bookmarking

أدلة Social bookmarking هى أحد أساليب الـ Off-page سيو وهى أحد الوسائل التى سوف تساعدك على تقوية كلماتك المفتاحية المستهدفة فى محركات البحث . هنالك العديد من أدلة مواقع Social Bookmarking يوجد قائمة معدة بأفضل 50 موقع Social Bookmarking يمكنك أن تحصل عليها عن طريق إشتراكك فى القائمة البريدية من خلال هذا الرابط  يجب عليك بعد الإشتراك تفعيل إشتراكك من خلال البريد الضغط على رابط التفعيل الذى سوف يصلك على بريدك , بعد ذلك قم بنشر مواضيعك فى ادلة الـ Social Bookmarking وسوف تحصل على نتائج جيدة فى وقت أقصر .



هذه 6 نصائح لمعرفة كيفية مسك كلمات فى جوجل ,  من هنا

 لقد حاولت أن أجعل هذا الموضوع مختصراً ومفيداً بقدر الإمكان , بالطبع أنا لا أملك الصح المطلق ولهذا إذا كان لدى أحدكم بعض الطرق التى يستخدمها فى مسك كلمات فى جوجل تكرموا بمشاركتها مع الأخرين من خلال التعليقات . تقبلوا تحياتى +mohamed moaaz


يمكنكم طلب خدماتى على موقع خمسات لمسك الكلمات فى جوجل 

Subscribe to this Blog via Email :
Previous
Next Post »