Our Feeds

الأربعاء، 25 يونيو 2014

Unknown

الربح عن طريق « ادسنس او Adsense





ادسنس Adsense في كل وقت وحين نسمع عن ، الربح من الانترنت وهي كلمة تحوي استراتيجيات عدة من اجل الربح وابرز استراتيجية نسمع عنها دائماً على ساحة الانترنت وهي « ادسنس او Adsense » ومسمياتة المختلفة مثلاً الربح من ادسنس ، كيفية الأشتراك في ادسنس ، تحقيق ارباح من ادسنس ، صعوبة التسجيل في ادسنس ، هيهات ما كل هذا الادسنس اخبروني عنة قبل ان اقول سحقاً لة.

ما هو « ادسنس او Adsense » ؟

سؤال حير كل من لا يعرف اجابتة بأختصار شديد « ادسنس او Adsense » هو برنامج اعلاني بحت تابع لشركة جوجل العالمية ( من المؤكد ان كلنا نعرف هذا العملاق جوجل ) يسمح لأصحاب المواقع الالكترونية ان يضعوا اعلانات على مواقعهم المختلفة عن طريقة « ادسنس او Adsense » اعلانات ذات اشكال مختلفة منها اعلانات مصورة ومنها اعلانات نصية ومنها اعلانات فيديو هذة الاعلانات لصالح معلنين قد تعاقدوا بالفعل مع « ادسنس او Adsense » لنشر اعلاناتهم في المواقع المختلفة ، ويتقادى « ادسنس او Adsense » عائد مادي يتقاسمة مع اصحاب تلك المواقع المعروض عليها تلك الاعلانات .

هل استطيع الاشتراك في « ادسنس او Adsense » ؟

نعم بالفعل تستطيع ولكن بشروط

ما هي هذة الشروط ؟

اذا كنت تمتلك موقع الكتروني او مدونة الكترونية ( ذات محتوى عالي الجودة ، هادف ، يخدم الزائر خدمة حقيقية ) اذا كنت لا تملك موقع وتريد واحداً توجة الى هذا الموضوع عروض تصميم مواقع ويب مميزة اما اذا كنت تريد مدونة مجانية فتوجة الى هذا الموضوع شرح عمل مدونة على بلوجر Blogger خطوة خطوة .
او قناة على اليوتيوب بها فيديوهات حصرية ( لا تخترق الملكية الفكرية )
عدم مخالفة شروط ادسنس اطلع عليها من هنا وعد مرة اخرى .

لقد نويت ان ابدأ ولكن كيف ؟

هناك نوعان من حساب ادسسنس ( حساب عاديحساب مستضاف ) .
الحساب العادي : يصعب الحصول على واحداً في الوقت الراهن الا اذا كان موقعك ذات جودة عالية جداً فيوافق فريق ادسنس علية بسرعة ويتم قبولك رابط التسجيل .
الحساب المستضاف : وتستطيع ان تحصل على واحداً خلال 48 ساعة وبسهولة ادخل على هذا الموضوع فيديوهات تشرح كيفية الحصول على حساب « ادسنس او Adsense » مستضاف .

إذا واجهتك مشاكل فلا تتردد فقط ضع مشكلتك في تعليق

الربح عن طريق « ادسنس او Adsense

Subscribe to this Blog via Email :
Previous
Next Post »